الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دفعة معنوية لمنتخب ويلز قبل لقاء سويسرا فى يورو 2020

الخميس 10/يونيو/2021 - 08:15 م
رامسي في تدريبات
رامسي في تدريبات ويلز

قال آرون رامسي لاعب يوفنتوس الإيطالي، اليوم الخميس، إنه كان قرارًا متعمدًا أن يتغيب عن تدريبات منتخب ويلز، قبل 48 ساعة فقط من افتتاح مشوار بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" بمواجهة سويسرا.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية، أن اللياقة البدنية لرامسي، كانت مصدر قلق شديد لمنتخب ويلز، حيث شارك لاعب يوفنتوس في 19 مباراة من أصل 44 مواجهة خاضها المنتخب الويلزي منذ تأهله إلى نصف نهائي يورو 2016.

وغاب رامسي (30 عامًا) عن التحضيرات لمواجهة سويسرا بعد غد السبت، لكنه أكد أنه لا مجال لقلق الجماهير من غيابه عن التدريبات الأخيرة قبل مواجهة سويسرا في باكو عاصمة أذربيجان.

وقال رامسي "كان من المخطط أن ابتعد عن التدريبات، لقد كانت حصة تدريبية خفيفة لزملائي، أنا بخير وأتطلع لمباراة السبت".

وتأثرت مسيرة رامسي مع الأندية بالإصابات في آخر موسمين، وبدأ رامسي كأساسي في 24 مباراة فقط مع يوفنتوس منذ انضمامه إليه قادمًا من آرسنال في 2019، مما جعله يركز بشكل أكبر على استعادة لياقته.

وأضاف "لقد كان وقتا صعبا في آخر موسمين، لكن لدي فريقي الخاص الذي يعتني بي، ويركز على وصولي إلى أفضل شكل ممكن"، متابعاً، "كرة القدم لعبة جماعية وتتعلق بالفريق، لكن بعض اللاعبين يحتاجون إلى العناية، وذلك ما فعلته بنفسي"، وأتم "الطاقم الطبي في المنتخب الويلزي، كان رائعًا ومنفتحًا للمناقشات".