الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الواحد السيد: الزمالك أصبح فى خطر بعد رحيل فرجانى ساسى

الخميس 10/يونيو/2021 - 12:07 ص
عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

علق عبدالواحد السيد حارس الزمالك الأسبق، على رحيل التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع نهاية تعاقده.

وقال عبدالواحد السيد في تصريحات عبر قناة "الزمالك"، "في تقصير أدى لفشل في ملف تجديد فرجاني ساسي، والحقائق لازم تتوضح للجماهير، الزمالك حالياً أصبح في خطر لازم الحفاظ على القوام الرئيسي، في يناير الماضي فقدنا مصطفى محمد، وحاليًا نفقد فرجاني ساسي، وهذا ناقوس خطر، خاصة أن الموسم المقبل سينتهي عقود 9 لاعبين من القوام الأساسي للفريق على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، لذلك يجب على إدارة النادي الأبيض أن تتحرك من الأن لتجديد عقودهم حتى لا يحدث ما حدث مع فرجاني".

واختتم حارس الزمالك الأسبق تصريحاته قائلاً، " الكل يرحل ويبقى جمهور الزمالك العظيم"، وكتب ساسي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات"، مضيفاً، "الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق".

ولم يتوصل فرجاني ساسي لاتفاق مع إدارة الزمالك حول تجديد عقده، وسط أنباء تشير إلى توقيعه لأحد ناديا الدحيل والريان في قطر.