الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام: "ساسى ترك بصمة كبيرة فى الزمالك والنادى عمل اللى عليه"

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 02:16 م
حازم إمام
حازم إمام

أعرب حازم إمام، نجم نادي الزمالك الأسبق، عن أمله في بقاء التونسي فرجاني ساسي ضمن صفوف الفريق الأبيض، بعدما ترك بصمة كبيرة مع النادي.

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية اليوم، "إذا استمر ساسي مع الزمالك فسيكون أمر جيد، وإذا رحل فأتمنى أن يرحل وعلاقته بالمسئولين جيدة، الزمالك عمل اللي عليه، وأتمنى العلاقة تستمر بشكل جيد، ساسي سيترك أثر جيد داخل نادي الزمالك، بعض اللاعبين لعبوا للزمالك ولم يتركوا أي أثر".

وأـضاف "أعتقد أن التجديد لفرجاني ساسي بات ضرورة، لأنه في حال رحيله سيكون على إدارة الزمالك البحث عن صفقة بديلة، ربما بمقابل قريب من راتب ساسي، الحفاظ على ساسي سيفيد الزمالك أيضا في تقسيط قيمة عقده، بدلا من ضم لاعب جديد بمقابل مالي أكبر".

واختتم حازم إمام تصريحاته قائلاً، "فرجاني ساسي رغم عدم حصوله على الدوري أو دوري أبطال أفريقيا مع نادي الزمالك، لكنه ترك بصمه كبيرة في القلعة البيضاء".

وبات التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خارج حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون في مباراة الفريق القادمة أمام أسوان المحدد لها 17 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري العام.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن فرجاني ساسي يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب لمدة 10 أيام، وهي الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة تونس والكونغو الديمقراطية الودية، ووفقا لتشخيص الاتحاد التونسي، فإن ساسي لن يلحق بمباراة أسوان التي تقام بعد 10 أيام.