الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الشكوى لغير الله مذلة".. أول تعليق من آمال ماهر بعد اعتزالها الغناء

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 02:19 م
آمال ماهر
آمال ماهر

فى أول تعليق لها بعد إعلانها إعتزال الغناء منذ أيام ، كتبت الفنانة آمال ماهر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلة" جمهوري العزيز..ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا و دعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوء ظروف عدت عليّا في حياتي ..لو أقدر أروح لكل إنسان و إنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر".

 

وتابعت" ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي و أكبر إبتلاءات حياتي ...ربنا كريم و قوي و جبار و هو المُعز و المُذل ، كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له .. كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد و الكنائس .الشكوىٰ لغير الله مذلة ".

 

وقالت "لله فقط بـ أُقدم شكوتي ، و من الله فقط أنتظر الفرج و الجبر و النصر و جزاء الصبر و الإحتساب على كل ما يعلمهُ الله  ..حسبي الله فهو نعم المولىٰ و نعم النصير..اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء .. فكل قدرك وقضائك خير يا رب .. و هيفضل حبكم و دعمكم أعظم و أهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محنة في عمري كله .. و أي تماسك أو صلابة أنا فيها سببها سند ربنا اللي سندهولي بيكم ".

 

وكانت الفنانة آمال ماهر أعلنت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اعتزالها الفن  والنشاط الفنى ، وتأجيل طرح ألبومها الجديد لأجل غير مسمى

 

وقالت فى رسالة اعتزالها "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء.

 

وتابعت "و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟..فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط ..فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير ..و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله ..

 

واختتمت رسالتها قائلة"شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ،شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور ..و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا"