السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: مفاجأت فى تشكيل الأهلى أمام الترجى.. وكريم فؤاد "أهلاوى"

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 11:01 ص
كريم فؤاد
كريم فؤاد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن التشكيلة الأساسية للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مباراة الترجي التونسي، المحدد لها 19 يونيو الجاري، بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا ستشهد العديد من المفاجآت.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "ناصر ماهر من الممكن أن يلعب مبارة الترجي أساسيا، ومحمد مجدي قفشة قد يجلس على دكة البدلاء، وسيتم إعادة أيمن أشرف لمركز قلب الدفاع بجوار بدر بانون"، مضيفاً، "بيتسو موسيماني يفكر في مشاركة حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب محمد هاني بسبب الإصابة".

وكشف أحمد شوبير، أن الأهلي بات قاب قوسين أو أدنى من تعاقده مع اللاعب كريم فؤاد، قائلاً، "الأهلي اقترب بشكل كبير من ضم كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم"، مضيفاً، "الصفقة تعتبر حسمت بشكل كبير من جانب النادي الأهلي، وهناك رغبة قوية من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة في ظل قدرته على اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر".

من ناحية أخرى، قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، منع لاعبي الفريق الأول من الظهور في كافة وسائل الإعلام، إلى حين الانتهاء من مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جاء قرار عبد الحفيظ للمزيد من التركيز والاستعداد الجيد لمباراتي الترجي التونسي، يومي 19 و26 يونيو الجاري، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.