السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يفتح ملف مباراة الترجى التونسى غدا بعد راحة 6 أيام

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 09:41 ص
موسيماني يتحدث مع
موسيماني يتحدث مع لاعبى الاهلي

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة غداً، عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها بيتسو موسيماني، المدير الفني للاعبيه والتى امتدت لـ 6 أيام.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وكان الأهلي قد تعادل وديا 2-2 مع مصر للتأمين، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وفرض الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على لاعبى الفريق قائمة الممنوعات التى شددوا على ضرورة تنفيذها، خلال فترة الإجازة أبرزها عدم السهر حتى أوقات متأخرة من أجل الحصول على الراحة التامة والتى تُساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم في التدريبات، كذلك تجنب الإفراط الكبير في تناول الطعام لعدم زيادة الأوزان.

وقرر النادي الأهلي، خوض مباراة "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة الترجي التونسي، بملعب "الأهلي وي السلام"، والمحدد لها 26 يونيو الجاري، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي تغلب على صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على الملعب ذاته، في "ذهاب" الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.