الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غضب فى الأهلى بسبب على لطفى.. وفهد جمعة يدخل حسابات موسيمانى

الإثنين 07/يونيو/2021 - 12:43 م
على لطفي
على لطفي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، أبدى غضبه نتيجة تراجع أداء الحارس علي لطفي في مباراة الفريق الودية أمام مصر للتأمين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، أن هناك حالة غضب خفيفة داخل الجهاز الفني من مستوى علي لطفي في مباراة مصر للتأمين، بعد دخول هدفين في مرماه، في الوقت الذي أبدى فيه المدرب إعجابه الشديد بقدرات المهاجم الشاب فهد جمعة.

وأضاف أن موسيماني طالب إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم القوة الهجومية للفريق.

وفي وقت سابق، قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، منع لاعبي الفريق الأول من الظهور في كافة وسائل الإعلام، إلى حين الانتهاء من مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جاء قرار عبد الحفيظ للمزيد من التركيز والاستعداد الجيد لمباراتي الترجي التونسي، يومي 19 و26 يونيو الجاري، وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.