الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يستقر على أول الراحلين عن الأهلى قبل مواجهة الترجى

الإثنين 07/يونيو/2021 - 12:36 م
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بدأ في وضع قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، الأثنين، أن موسيماني قرر الإستغناء عن خدمات المهاجم أليو بادجي، والذي انتهت إعارته مؤخراً لنادي أنقرة جوتشو التركي، موضحاً أن موسيماني منح الضوء الأخضر أمام لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، والبحث عن عروض خليجية وأوروبية للاعب.

في ذات الصدد، كشف أحمد شوبير، أن موسيماني طلب استعادة الثنائي عمار حمدي المعار لفريق الاتحاد السكندري، وأحمد عبد القادر ميدو، المعار لفريق سموحة، وإنهاء إعارتهما بشكل نهائي وعودتهما للفريق الأول بالأهلي في الموسم المقبل، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها الثنائي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام.

من ناحية أخرى، طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبيه بإستغلال فترة الراحة السلبية التي تنتهي الخميس المقبل، بمشاهدة عدة مباريات لفريق الترجي التونسي للتعرف على نقاط القوة والضعف لدى المنافس والأسلوب الخططى بجانب مصادر الخطورة.

ويحل الأهلي ضيفاً على الترجى يوم 19 يونيو بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر ذاته بملعب "الأهلي وي السلام".

وفي وقت سابق، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه بدأ الترتيبات والتنسيق الخاص بسفر الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وقال عبد الحفيظ إن الأهلي يغادر القاهرة إلى تونس أحد يومي 14 أو 15 من شهر يونيو الجاري، وفقًا لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.