الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

محامى أسرة "قتيل بولاق" لـ"مصر تايمز": هناك تسجيلات للمتهمة مع عشيقها تقر بأن والدها لم يغتصبها

الإثنين 07/يونيو/2021 - 06:23 م
المحامي
المحامي

قال المحامي خالد الوكيل، دفاع "كريم" الذي لقى مصرعه على يد ابنته حرقًا فى منطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، أن هناك مغالطات كثيرة فى الواقعة ومعلومات غير صحيحة تنشر على نطاق واسع، مؤكدًا أن ناشري تلك المعلومات المغلوطة لم تصلهم حتى الآن الحقيقة كاملة.


وتابع "الوكيل"، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن أهل القتيل لديهم عدة تسجيلات صوتية لابنته مع عشيقها مضمونها أن والدها لم يمسها أو يغتصبها إنما ادعت ذلك لجعله يغار عليها، موضحًا أن أسرة المجني عليه حصلت على هذه المقاطع الصوتية بين المتهمة وشريكها بعد تسجيلها تلقائيًا من هاتف أحد أفراد الأسرة .


وأكد خالد الوكيل المحامي: "لو ده حصل فعلًا.. ليه محاولتش تروح لقسم الشرطة أو تستنجد بجيرانها أو أهلها؟".. متابعًا: "أنا بناشد الناس أنها تراعي ربنا فى اللي بتنشره لأن فى الأول والآخر دي حرمة ميت وإحنا كل اللي عاوزينه هو تحقيق العدالة ومينفعش ننشر أي تسجيل من التسجيلات غير بعد صدور إذن من النيابة العامة بنشرها".


وأتم المحامي حديثه قائلًا: "إحنا مبنقولش أنه برئ أو أنه متهم ولكن بلاش نحكم على الموضوع من خلال الظواهر بس"، مشددًا أن هناك الكثير من المعلومات المغلوطة والغير صحيحة بشأن الواقعة.