الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

هجوم على ريهام سعيد بعد تسجيل حلقة مع "سيدة الطبخ" بغرفة النوم (صور)

الأحد 06/يونيو/2021 - 05:47 م
ريهام سعيد وسيدة
ريهام سعيد وسيدة الطبخ

شن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي هجوماً عنيفاً على الإعلامية ريهام سعيد متابعيها بمقطع فيديو مع اليوتيوبر أم نور التي اشتهرت بفيديوهاتها من غرفة النوم عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك".

وظهرت ريهام سعيد في الفيديو برفقة أم نور من داخل غرفة نومها وهي تعد الكفتة التي اشتهرت بها في أول فيديو وأعلنت ريهام سعيد أن أم نور ستحل ضيفة على "صبايا الخير" مساء الاثنين المقبل، الأمر الذى أثار عدد كبير من المتابعين.

وقالت إحدى رواد السوشيال ميديا، "الفوز بالتريند، جعت من تاني ريهام ورجع البرنامج قولنا يمكن اتعلمت وهترجع بشكل جديد، للاسف بدل ما تقدم محتوي هادف كل حلقة نتفاجئ بيها بتجري وراء اي ترند مرة الطفلة بسنت مرة أم نور وعمل الأكلات بشكل غريب ده غير حلقات الدجل والشعوذة، كما كانت من قبل، اصدقائنا في قناة النهار أرهقنا من أخطائها حتي طبيعة البرنامج اتغيرت عن المساعدات اللي كانت بتخلينا نصبر شوية علي كمية السماجة الموجودة، نوعية الفيديوهات دي علي التوكتوك وغيره من البرامج غير مقبولة فما بالك بحلقات كاملة عن نفس الفيديوهات".

في حين علقت أخرى، "اصبحنا مجتمع مقزز"، بينما قالت أخرى، "إهدار الذوق العام جريمة أقوى من إهدار المال العام، الفتره الماضيه شاهدنا تطورات كثيرة وإقصاء أشخاص من الساحة الاعلامية وظهور ناس أخرى وكان السبب ان هؤلاء تم استبعادهم لاهدارهم المال العام، السؤال هنا لماذا لم يتم استبعاد اي شخص(سواء كان اعلامي او ضيف) يظهر على الشاشات او على السوشيال ميديا التي أصبحت بدون مبالغه ملعب خصب للخراب وبث السموم وانتشار كل الامراض المجتمعية والسلوكية والفكريه والنفسية، وهدم أجيال كاملة وتحريض صريح على أن المستقبل ليس العلم ولا الفكر والثقافه وإنما هو الاسفاف والابتذال والعُري وهوس التريند".

وأضافت "عندما نجد الإعلام يتهافت على استقبال وظهور أشخاص نخجل ان نقول انهم يقدمون كلمة "محتوى" لان ما يقدموه هو "محزنة" فكيف يستقيم الهرم؟!؟، نُكرم ونُشهر ونستضيف ونُتهافت على أصحاب الفكر الضحل ونترك المفكرين والمثقفين والعلماء، ونردد جملة " الجمهور عاوز كده " عن اي جمهور تتحدثون؟!؟، اليس هذا الجمهور هو جمهور ام كلثوم وعبدالحليم حافظ!!/ أليس هذا الجمهور جمهور نجيب محفوظ وانيس منصور والعقاد!!، اليس هذا الجمهور جمهور يوسف شاهين وعلي بدرخان وأسامة أنور عكاشه وعمار الشريعي وغيرهم من العظماء الذين ساعدوا في بناء وتشكيل وجدان ووعي أجيال باكملها، اليس هذا الجمهور الذي صفق احتراماً وتجليلاََ للحدث العالمي التاريخي (موكب نقل المومياوات) !! وكنا جميعاََ متعطشين لفن راقي يليق بعظمه المصريين وقدراتهم الإبداعية وتحدث عنه العالم بالايام وأصبح صفحة مُشرفه في تاريخ مصر لم ولن تُنسي".

وتابعت، "فأين دور الإعلام الحقيقي؟ هل مايحدث الان أصبح دوره؟ َالاعلام السائد هو الإعلام الهابط؟، أسئلة كثيره إجابتها مثيرة والحل لا يعلمه إلا الله"، كما طالب رواد السوشيال الميديا، قناة "النهار" بالتدخل لمنع إذاعة الحلقة.