السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوقى غريب يسمح لثنائى المنتخب الأولمبى بمغادرة معسكر "العين السخنة"

الأحد 06/يونيو/2021 - 02:01 م
شوقي غريب
شوقي غريب

وافق شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على مغادرة اثنين من لاعبيه لمعسكر "العين السخنة" المقام حالياً، استعداداً لمواجهة جنوب إفريقيا الخميس المقبل بـ"ستاد السويس" في مباراة ودية.

ووافق شوقي غريب على مغادرة أحمد رمضان "بيكهام" والحارس عمر صلاح، المعسكر صباح اليوم الأحد، لأداء امتحانات نهاية العام، بشرط عودة الثنائي مباشرة بعد الامتحان للمعسكر والاشتراك في المران المسائي، حيث توجه عمر صلاح، حارس مرمى الفراعنة إلى جامعة القاهرة لأداء امتحانه، فيما سافر بيكهام إلى المنصورة.

يخوض منتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، مرانه الثاني اليوم في "العين السخنة"، إستعداداً لمواجهة جنوب إفريقيا، الخميس المقبل، بـ"ستاد السويس"، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر المقبل.

ويغيب عن المران والمعسكر الثنائي طاهر محمد طاهر وعمر مرموش للإصابة وتم الاتفاق على أن يؤدي طاهر تدريباته العلاجيه بالأهلي وعمر مرموش بالقاهرة على أن ينضما للمعسكر عقب لقاء جنوب أفريقيا المحدد له الثامنه مساء الخميس المقبل.

من جانبه أكد شوقي غريب المدير الفني للفريق على أهمية المعسكر ومباراتي جنوب أفريقيا قبل إعلان القائمة النهائية للمشاركين في الدورة الأولمبية يوم 30 يونيو الجاري.