الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندرى يهزم كفر الدوار 2 – 1 إستعداداً لعودة الدورى

الأحد 06/يونيو/2021 - 12:36 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق الاتحاد السكندري، بقيادة العميد حسام حسن، فوزاً معنوياً على كفر الدوار بنتيجة 2 - 1، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس، على ملعب النادي بسموحة استعدادا لاستئناف الدورى، حيث سجل هدفي الاتحاد كل من صبري رحيل وأحمد راشد.

وفي وقت سابق، تحدث محمد مصيلحى، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى عن مستوى الفريق فى الفترة الأخيرة وطالب الجماهير بالوقوف بجانب الفريق ودعمه حتى يعود الفريق لنتائجه السابقة.

وقال محمد مصيلحى في تصريحات تلفزيونية، اتمنى أن يستمر حسام حسن لمدة موسمين، وهناك البعض على مواقع التواصل الاجتماعي يتمنون خسارة الفريق، ولابد من مساندة الجماهير للاعبين والجهاز الفني"، مضيفاً، "الضغط الجماهيري على الجهاز الفني واللاعبين يأتي بنتيجة سلبية، أطالب الجماهير بعدم الضغط على الجهاز الفني".

من جانبه، أبدى حسام عاشور، قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق، ولاعب الاتحاد السكندري الحالي، سعادته الغامرة بتتويج الأهلي بطلاً لمسابقة كأس السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

وقال حسام عاشور في تصريحات تلفزيونية، "هذا هو الأهلي الذي تعودنا عليه، يلعب على اللقب والمركز الأول في كل البطولة، الحمد لله حققنا الهدف هذا العام وإن شاء الله مزيد من البطولات في الفترة المقبلة".