الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغندور: ساسى كان بيلعب مع الزمالك بـ"الشوكة والسكينة" ووقع للريان منذ 5 أشهر

السبت 05/يونيو/2021 - 09:29 م
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور، أن فرجاني ساسي، لاعب منتخب تونس، والفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وقع على عقود انتقاله لصفوف الريان القطري منذ 5 أشهر.

وقال خالد الغندور، في مقطع فيديو نشره عبر موقع "يوتيوب"، "كانت هناك فترة فوجئنا فيها بصورة تجمع فرجاني ساسي مع مصطفى محمد في تركيا، كانت منذ حوالي 4 أو 5 أشهر، هذه هي الفترة التي استقبل فيها أشخاص جاءوا من قطر ووقعوا معه".

وأضاف "تواصلت مع مهند عون، وكيل أعمال ساسي، وأبلغني بالمبلغ المطلوب، وقال لي إن ساسي يطلب هذا المبلغ للتجديد.. وبصراحة هذا المبلغ مبالغ فيه بصورة كبيرة جدًا".

وشن خالد الغندور هجوماً عنيفاً على فرجاني ساسي، بسبب مماطلته في التجديد لنادي الزمالك قبل رحيله المنتظر للدوري القطري، وقال "فرجاني تحس انه خايف على رجله، مش بيلعب بقوة أوي، وخايف يتصاب، وحتى كان بيتقال إنه بيلعب بالشوكة والسكينة، فرجاني الفترة اللي فاتت قال قبل ما تتفاوضوا معايا هاتوا فلوسي المتأخرة قبل ما نتكلم في الجديد نتكلم في الجديد، كلام على ارض الواقع مقنع، ولكن اديك فلوسك القديمة واقولك تعالى أقعد معايا فمتقعدش معايا".

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس والفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أخبر زملائه برحيله عن "القلعة البيضاء"، وعدم التجديد للبقاء فترة جديدة مع الزمالك.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "فرجاني ساسي أخبر لاعبي الزمالك بأنه يقضي آخر أيامه بين صفوف الفريق"، موضحاً أن إصرار لاعب منتخب تونس على المغالاة في المطالب المادية، من أجل الموافقة على التجديد، قد تحول دون استمراره.