السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سمير: أحلم باللعب فى الأهلى.. وعرض الأحمر لا يقدر بثمن

الجمعة 04/يونيو/2021 - 03:12 م
أحمد سمير
أحمد سمير

أبدى أحمد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، رغبته فى الانتقال لصفوف الأهلى، إعتباراً من الموسم الجديد، موضحاً أنه يفضل الانضمام لـ"القلعة الحمراء" عن الإحتراف الخارجي.

وقال أحمد سمير الذى ينافس على لقب هداف النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام هذا الموسم، في تصريحات تلفزيونية، "حلم لأي لاعب الانضمام لصفوف الأهلى، مجرد أن اسمي يرتبط بالمارد الأحمر فهذا شرف كبير، وانا أعلنت عن رغبتي قبل ذلك بالانضمام إلى النادي الأهلي، ولكن حتى الآن لا توجد أية مفاوضات رسمية".

وأضاف لاعب طلائع الجيش، "العروض الخارجية أيضا كانت مجرد كلام لم يتم تقديم أي عرض من الإمارات أو السعودية للنادي، ولكن الأهلي لا يقارن بالفلوس مهما كانت حجمها، ولا يمكن الحديث عن مقابل مادي في حالة وجود عرض من الأهلي أمام أي عرض أخر".

كشف العميد أحمد المهدي، المشرف العام على الكرة في نادي طلائع الجيش، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع الثنائي أحمد سمير، مهاجم طلائع الجيش، ومحمد بسام، حارس وقائد فريق طلائع الجيش.

وقال أحمد المهدي في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة "الشمس": "لم نتلقى أي مفاوضات رسمية من الأهلي أو أي نادي أخر بشراء أحمد سمير أو محمد بسام بنهاية الموسم الجاري، موضحاً أن إدارة نادي طلائع الجيش لا تقف أمام مستقبل أي لاعب حال تلقيه عرض رسمي من أي نادي يخدم مشواره الكروي.