الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر جابر: لا أفتعل أزمات فى بيراميدز.. ولمصلحة من ضرب استقرار النادى؟

الجمعة 04/يونيو/2021 - 02:28 م
عمر جابر
عمر جابر

نفى عمر جابر نجم فريق بيراميدز الأنباء التي ترددت حول إفتعاله أزمة كبيرة داخل النادي بسبب شارة القيادة، موضحاً أن كل ما تردد بهذا الشأن، هو أمر عار تماما عن الصحة وغير مقبول على الإطلاق.

وتساءل عمر جابر في بيان أصدره نادي بيراميدز اليوم، عن الغرض من وراء الحديث عن أزمات داخل بيراميدز في هذا التوقيت، ولمصلحة من محاولة أي طرف في المنظومة الرياضية المصرية لضرب استقرار ووحدة الفريق الذي يستعد لخوض مواجهتين هامتين ومصيريتين، كونه ممثلا لمصر في كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث يلتقي الرجاء المغربي ذهابا وإيابا يومي 20 و27 يونيو الجاري في القاهرة وكازبلانكا .

وأضاف عمر جابر أن نادي بيراميدز يعيش فترة من الاستقرار الفني والإداري نتج عنها بلوغ الفريق الذي يمثل مصر لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية على التوالي، ومن غير المعقول الحديث عن أي أزمة يفتعلها بسبب شارة الكابتن كما يشاع، مشيرا إلى أن الأزمة ليست إلا من وحي خيال قائلها، كما شدد على وحدة اللاعبين والجهاز الفني والإدارة لتحقيق بطولة قريبة من النادي ومن الكرة المصرية هذا العام.

واختتم عمر جابر تصريحاته قائلاً، "الإعلام الرياضي المصري وقنواته الوطنية مطلوب منهم دعم بيراميدز ممثل مصر في البطولة الأفريقية بدلا من محاولة ضرب استقراره لأسباب لا تمت للمصلحة الوطنية بأي صلة".