الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس بيراميدز.. الرجاء يهزم واد زم ويعزز صدارته للدورى المغربى

الخميس 03/يونيو/2021 - 10:20 م
الرجاء البيضاوي المغربي
الرجاء البيضاوي المغربي

فاز الرجاء "حامل اللقب" الذي يستعد لمواجهة بيراميدز، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، 2-0 على مضيفه "المتعثر" سريع واد زم اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم ليعزز صدارته للمسابقة. ضغط الرجاء في معظم فترات الشوط الأول بحثاً عن افتتاح التسجيل لكن محاولات لاعبيه افتقدت الدقة وغابت عنها الفعالية لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

ووضع سفيان رحيمي الرجاء في المقدمة من ركلة جزاء بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد، حسبما ذكرت وكالة "رويترز" الإخبارية.

واندفع سريع واد زم إلى الامام بحثا عن العودة في النتيجة، حيث كان قريباً من تحقيق ذلك لكن تسديدة أيوب طالب ربه في الدقيقة 70 أبعدها الحارس أنس الزنيتي، وأضاف الرجاء الهدف الثاني بعد دقيقتين بعد أن سجل مراد حيبور قائد واد زم ولاعب الرجاء السابق بالخطأ في مرماه.

وكاد الرجاء أن يضيف هدفاً ثالثاً قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي لكن تسديدة البديل زكريا الهبطي من انفراد أبعدها الحارس المهدي وايا لترتطم بالقائم الأيسر وتعود لرحيمي الذي سدد بدوره في القائم، وعزز الرجاء صدارته بعد الفوز الرابع توالياً ليرفع رصيده إلى 42 نقطة من 20 مباراة متقدماً بأربع نقاط على جاره الوداد الذي سيواجه في وقت لاحق اليوم يوسفية برشيد، وظل سريع واد زم في المركز 13 برصيد 21 نقطة من 21 مباراة.