الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيكابالا: "انتوا بتضحكوا على مين؟".. والزمالك سيقاتل للفوز بالدورى

الخميس 03/يونيو/2021 - 09:58 م
محمود شيكابالا
محمود شيكابالا

أكد محمود "شيكابالا"، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن فريقه سيقاتل للحصول على بطولة الدوري العام هذا الموسم، على الرغم ما يتعرض له الفريق من أشياء بعيدة عن كرة القدم.

وقال شيكابالا في تصريحات لقناة "الزمالك"، "سنحارب للفوز ببطولة الدوري رغم ما يحدث بعيد عن الكرة، نحن نلعب في الإسكندرية ثم السويس ثم الجونة وفي النهاية يخرجوا ليقولوا أن فرق أخرى لعبت أكثر، هذا غير صحيح انتوا بتضحكوا على مين؟ جمهور الزمالك فاهم كرة وفاهم ما يحدث".

وعن تتويج فريق السلة ببطولة إفريقيا، قال شيكابالا، "أقول لفريق السلة، أنتم لا تعرفون كيف أسعدتم الجماهير، الناس كانوا يشاهدون المباريات على المقاهي مثل مباريات كرة القدم تماما، إن شاء الله تعبكم لن يذهب هباء، والإدارة الجديدة ستلبي طلباتكم، كنت سعيدا وأنا أشاهد فريق سلة الزمالك لأنني أحب اللعبة من الأساس وأفهمها، خاصة أنني أعلم كيف عانى هؤلاء اللاعبين وكيف وصلوا إلى هنا بالتعب".

وتابع، "جمهور الزمالك لن نستطيع أن نوفيه حقه اذا تحدثنا عنه سنين لأنهم تحملوا الكثير، ولكن هذا قدرنا، وسنحارب للفوز بالدورى رغم كل اللي بيحصل ضدنا".

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى العام برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثانى برصيد 41 نقطة ويتبقى للفريق الأحمر 6 مباريات مؤجلة، وفى حالة فوز المارد الأحمر بجميع المباريات المؤجلة سيعتلى صدارة الدورى العام بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدى الزمالك.