الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوقي غريب: اخترت محمد صلاح فقط من الثلاثى الكبار للمنتخب الأولمبى

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 11:44 م
محمد صلاح وشوقي غريب
محمد صلاح وشوقي غريب

كشف شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه إستقر على ضم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي للقائمة المشاركة فى دورة الألعاب الصيفية التي ستقام في العاصمة اليابانية "طوكيو".

وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية، "اخترت محمد صلاح فقط من الثلاثي الكبار للانضمام للمنتخب الأولمبي ولم نستقر بعد على باقي المنضمين ولدي خطة للتشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي في طوكيو".

وأضاف، "قمت باختيار لاعب فقط من الثلاثة الكبار وهو محمد صلاح، وأترك الأمور لأخر وقت، وحتى الآن ليس لدي شيء يثبت تواجد صلاح معي، ويجب أن أضع العديد من الخطط".

وتابع شوقي غريب، "يوجد 7 حراس مرمى ضمن القائمة الأولية للاعبي المنتخب الأولمبي، لكن محمد صبحي هو الحارس رقم واحد، حلمي تحقيق انجاز جديد للكرة المصرية في الأولمبياد، وسيتم التنسيق مع الأهلي بشأن لاعبي المنتخب الأولمبي في حالة وصول الأحمر لنهائي دوري الأبطال".

واصل شوقي غريب تصريحاته قائلاً، "نتحرك في قائمة تصم 50 لاعباً، قائمة الأولمبياد النهائية تضم 18 لاعبا و4 لاعبين بصفة احتياطية، إمام عاشور كان موقوف من اتحاد الكرة وكان يلعب معي في البطولة الافريقية، ولا يمكنني أخذ لاعب وهو موقوف، والأن إيقافه إنتهى وشارك في المباريات لذلك قمت بضمه للقائمة".