الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصفه بـ"الظاهرة".. هل نشاهد محمد صلاح فى ريال مدريد بفرمان أنشيلوتى؟

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 10:57 م
محمد صلاح يمنح قميصه
محمد صلاح يمنح قميصه لأنشيلوتي

هل يتعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع النجم المصري محمد صلاح؟.. هل نشاهد محمد صلاح بقميص ريال مدريد في الموسم الجديد؟.. هل يطلب كارلو أنشيلوتي التعاقد مع هداف ليفربول الإنجليزى؟.. أسئلة تتردد فى أذهان الجماهير المصرية منذ إعلان النادي الملكي تعاقده رسمياً مع الإيطالي أنشيلوتي لخلافة زين الدين زيدان في تدريب الريال.

وحظى محمد صلاح بإشادة واسعة من جانب كارلو أنشيلوتى فى أكثر من مناسبة، حيث سبق ووصفه المدرب الإيطالى بـ"الظاهرة" فى تصريحات عبر شبكة "إى إس بى إن" الأمريكية، موضحاً أن تواجد لاعب مثل محمد صلاح فى نادى ليفربول يمنحه الافضلية ضد منافسيه.

كما تحدث أنشيلوتى عن محمد صلاح فى مناسبة أخرى، قائلاً، "محمد صلاح لاعب جيد وذو قدرات عالية ومهارية خاصة، ويلعب دوراً كبيراً فى قيادة ناديه للانتصارات، وجود مثل هذا اللاعب، يمنح ناديه قوة فى الهجوم أمام الفرق الأخرى".
وفى تصريحات أخرى لموقع "فوتبول ايطاليا"، قال أنشيلوتى، "ليفربول تعاقد مع لاعب استثنائى الصيف الماضى وهو محمد صلاح، ويعد من أفضل لاعبى العالم حالياً مع ليونيل ميسى ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى ثنائى باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى".

ليس هذا فحسب، لقد سمعنا جميعًا عن اللاعبين الذين يتبادلون القمصان بعد المباراة، أحيانا يفعلون ذلك بين شوطي المباراة، ولكن من النادر أن يسلم أحد اللاعبين قميصًا لمدرب الفريق المنافس، هذا ما حدث بين محمد صلاح وأنشيلوتي، عندما حل ليفربول ضيفاً على نابولي الإيطالي، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد في الثالث من أكتوبر لعام 2018.

جدير بالذكر أن الصحافة الإسبانية ذكرت في وقت سابق، أن محمد صلاح يتواجد ضمن دائرة إهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني بعد المستويات الرائعة التي يظهر عليها مع ليفربول على مدار المواسم الماضية.