الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام عاشور: الأهلى دائما يلعب على اللقب فى كل بطولة

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 12:29 ص
حسام عاشور
حسام عاشور

أبدى حسام عاشور، قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق، ولاعب الاتحاد السكندري الحالي، سعادته الغامرة بتتويج الأهلي بطلاً لمسابقة كأس السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

وقال حسام عاشور في تصريحات تلفزيونية، "هذا هو الأهلي الذي تعودنا عليه، يلعب على اللقب والمركز الأول في كل البطولة، الحمد لله حققنا الهدف هذا العام وإن شاء الله مزيد من البطولات في الفترة المقبلة".

من ناحية أخرى، أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الموعد النهائي لمواجهتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، التي يلتقي خلالها الأهلي مع الترجي التونسي.

وقال عبد الحفيظ إن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام في تونس يوم 19 من يونيو، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو، قبل أن يتم تعديل الموعد.

يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبه بنتيجة 2-0.