الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

محامى زوج هالة صدقى لـ"مصر تايمز": "أتحداها تنشر اللى بيحصل فى المحكمة"

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 05:42 م
هالة صدقى وزوجها
هالة صدقى وزوجها

علق الدكتور صالح السقا المحامي، دفاع سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي، على نشر الفنانة صورة من "إنذار بالطاعة" من زوجها، مؤكدًا أن فعلتها لا تعنى سوى السخرية من زوجها قائلًا: "الإنذار ده من أسبوعين وهى نشرت الكلام ده عشان تتريق على جوزها". 

وتابع المحامي، أن الفنانة وزوجها بينهم عدد كبير من القضايا فى ساحات المحاكم، قائلًا: ""أتحداها تنشر اللي بيحصل فى المحكمة"، مشيرًا إلى أنه والدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية حاولوا عدة مرات الصلح بين الطرفين والتنازل عن القضايا حفاظًا على الأطفال، ولكن محاولتهم باءت بالفشل بسبب استفزازها.

وأكد المحامي أن مقطع الفيديو الذي نشره زوجها سامح سامي وهو يعلن طلاقها أمام العالم وخلق حالة من الجدل هو ليس سوى "جنون منه"، مشيرًا إلى أن أفعال الطرفين تؤكد أنهم ليسوا حريصين على مستقبل أطفالهم أو صحتهم النفسية.

وتابع "السقا"، أن إنذار الطاعة ليس سوى محاولة من زوج الفنانة للتخلص من قضايا النفقات، وجعلها تعود إلى منزلها والإنفاق عليها وعلى أولاده لأنه لا يتواصل معهم، معلقًا: "إنذار الطاعة عشان الفنانة مطلعة عينه نفقات ولسة دافعين 150 ألف جنيه.. هو عايزها ترجع بيتها ويصرف عليها هي وولادها.. هو مبيشوفهمش ولا بيكلموه.. وهي استفزته وغيرت أسمائهم خلتهم على اسمها.. بتستفزه وهو بيصرف 50 ألف يورو فى السنة". 

وفجّر المحامي مفاجآة، بعدما أكد أن الطفلين "سامو ومريم" ليسوا أولادها، مشيرًا إلى أن الزوج ينوي التقدم أمام المحكمة بورق حصل عيه من لندن، وقال: "الولاد مش ولادها وهنثبت كدة قدام المحكمة".