الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب ATM.. حبس المتهمين بالشروع فى قتل شاب بالظاهر

الإثنين 31/مايو/2021 - 02:12 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة الظاهر الجزئية، حبس عاطل وحلاق، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالاعتداء على عامل والشروع فى قتله، بسلاح أبيض "موس"، بسبب خلافات بينهما فى منطقة الظاهر.

تلقى قسم شرطة الظاهر، بلاغا من عامل، يفيد فيه بتعرضه للاعتداء من قبل عاطل وآخر حلاق والشروع فى قتله، بعد أن تم استدراجه إلى محل عمل المتهم الثاني "محل حلاقة" من قبل المتهم الأول، مضيفًا أن مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب أولوية سحب النقود من ماكينة الصراف الآلى، فقام المتهم الأول باستدراجه إلى محل المتهم الثانى بدعوى تصفية الخلاف بينهما.

وأكد المجنى عليه، أنه فور دخوله إلى المحل فوجئ بالمتهم الأول يقوم بغلق باب محل الحلاق الخاص بالمتهم الثانى، وقام بسبه وقذفه بالإضافة إلى تعديه عليه بسلاح أبيض "موس" وإحداث جرح قطعى فى رقبته من الخلف منطقة العنق، ثم قام بفتح باب المحل وإخراجه منه أمام الأهالى فى المنطقة وهو غارقا فى دمائه.

على الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة الظاهر إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب وجود خلافات بين المجنى عليه والمتهم الأول، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.