الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازى يحسم مستقبله مع الاتحاد السعودى (فيديو)

الأحد 30/مايو/2021 - 10:50 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

حسم أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، موقفه مع نادي الاتحاد السعودي، سواء بالبقاء ضمن صفوف الفريق أو العودة لنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، عقب نهاية فترة إعارته.

وقال أحمد حجازي في تصريحات نشرها موقع "جول" السعودي، "قدمت موسمًا أول جيد جدًا مع الاتحاد واستطعنا تحديد بعض أهداف الفريق، نريد البناء على نجاحنا في الموسم الحالي خلال العام القادم، أنا مستمر مع الاتحاد بإذن الله".

وأبدى أحمد حجازي الذي شارك في فوز الاتحاد على النصر بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "مرسول بارك"، بالعاصمة السعودية "الرياض"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، سعادته الغامرة بعودة الجماهير للملاعب، قائلاً، "الجماهير منحت المباراة طعمًا رائعًا وزادت من حماس اللاعبين كثيرًا، نحمد الله على عودتهم سالمين للملاعب".

وكان  أحمد كعكي نائب رئيس نادي الاتحاد السعودي، أعلن في وقت سابق تفعيل بند شراء أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، وذلك على سبيل الإعارة، لكن دون الإعلان رسميًا عن ذلك أو تفاصيل العقد الجديد.