الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى: لن نخاطر بـ"أفشة" و"هانى" أمام إنبى فى الكأس

الأحد 30/مايو/2021 - 12:08 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الطبي والفني للمارد الأحمر لن يخاطر بمحمد مجدي أفشة أو محمد هاني للمشاركة في مباراة إنبي المقبلة في بطولة كأس مصر. 

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات مع أحمد شوبير: "نتيجة أشعة أفشة ومحمد هاني لم تخرج بعد، أتوقع أن إصابة أفشة هي كدمة شديدة في القدم، أم هاني فسنحتاج للتأكد من نسبة الشد العضلي الذي عانى في مباراة نهضة بركان الأخيرة".

وأضاف عبد الحفيظ: "لن نخاطر بهما أمام إنبي بكل تأكيد ولكن لو حالتهما جيدة قبل المباراة سيتواجدان نظرًا لاحتياج الفريق لخدماتهم الفنية".

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى، اللاعبين راحة 48 ساعة قبل بدء التحضير لمواجهة إنبي في بطولة كأس مصر.

وحصل الأهلي على راحة يومي الأحد والاثنين، ويعود إلى التدريبات يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد المعسكر الطويل الذى قضاه الأهلى خارج البلاد فى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز، ثم فى قطر لمواجهة نهضة بركان.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة أمس السبت، قادمة من الدوحة، بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي، وحقق الأهلي الفوز بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.