السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة محمد عبد الشافى قبل مواجهة الزمالك والجونة

الأحد 30/مايو/2021 - 11:15 ص
محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

أصيب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بكدمة قوية في الركبة قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الفارس الأبيض أمام الجونة فى التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري.

وعلم "مصر تايمز" أن عبد الشافي تعرض للإصابة بكدمة قوية في الركبة خلال مشاركته في مباراة الإسماعيلي الأخيرة ولكنه استكمل المباراة بالإصابة في ظل لعب الفريق بـ10 لاعبين.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو فى المركز الأول بجدول الدورى برصيد 54 نقطة، جمعها من 24 مباراة، فاز فى 16، وتعادل فى 6، وخسرمواجهتين، بينما يحتل الجونة المركز الـ12، برصيد 30 نقطة، جمعها من 24 مباراة، فاز فى 7 وتعادل فى 9 وخسر 8.

ويسعى الزمالك إلى مواصلة انتصاراته فى الدورى للابتعاد بالصدارة والاقتراب من حسم اللقب، على أمل تعثر الأهلى منافسه التقليدى فىأى من مؤجلاته ليحسم الأبيض اللقب الغائب منذ سنوات.

ويخوض الأبيض مواجهة الليلة دون أبرز عناصر الفريق على رأسهم طارق حامد وفرجانى ساسى وبن شرقى للإيقاف.

بالإضافة إلى تعرض الفريق للإجهاد، بعد 3 رحلات سفر فى آخر أسبوعين، بدأت بالسفر إلى الإسكندرية لمواجهة المصرى البورسعيدى فىالدورى، ثم توجه الفريق إلى السويس لمواجهة الإسماعيلى فى كأس مصر، قبل أن يعود إلى الغردقة لمواجهة الجونة.