الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

تحت شعار "5 سنوات من التطوير".. "المتحدة" تعلن إعادة تشكيل مجلس الإدارة.. وطرح أسهمها فى البورصة وإطلاق قناة إخبارية عالمية.. وإنشاء صندوق لرعاية العاملين بالإعلام.. وتوزيع عادل للإنتاج الدرامى

السبت 29/مايو/2021 - 06:45 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

عقدت اليوم السبت  بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان الكبير سمير غانم، تلى ذلك عرض فيلم مدته 20 دقيقة يستعرض التطوير الذي شهدته الشركة المتحدة منذ عام 2016 وحتى الآن.

وشهد المؤتمر الإعلان عن استراتيجية التطوير المستمر بالمجموعة، واستعراض قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطن المصري من خلال كبريات الصحف والقنوات التلفزيونية والمنصات الرقمية وشركات صناعة المحتوى التابعة للمتحدة.

- التشكيل الجديد لمجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

شهد المؤتمر الصحفي، الذي أقامته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، الإعلان عن تشكيل جديد لمجلس إدارة المجموعة، حيث تولى حسن عبد الله رئاسة مجلس الإدارة، فيما الأعضاء هم الأستاذ محمد السعدي والأستاذ عمرو الفقي والأستاذ تامر مرسي ود. أشرف سالمان ود. محمد سمير.

- المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن طرح أسهمها فى البورصة

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم السبت، عن طرح إسم الشركة فى البورصة المصرية.

كذلك الإعلان عن إنشاء صندوق لمخاطر العاملين في مهنة الإعلام، وبالتنسيق مع الجهات المختلفة، وتعيين هيئة استشارية لتضم ذوي الخبرة في المجالات المختلفة من خارج تشكيل الشركات، وإعادة تشكيل الهيكل الإداري في شركات المجموعة، وفتح باب التعاون مع كافة المبدعين والمتميزين من أفراد وشركات تعمل في مجال الإعلام وخدماته، فضلا عن إطلاق مسابقة وجائزة المتحدة لسيناريو الدراما التلفزيونية والمنصات الرقمية والأطفال.

- المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن إطلاق قناة إخبارية عالمية

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم السبت، عن إطلاق قناة إخبارية عالمية تعتمد على أحدث نظم التقنية العالمية.

وتقدم القناة رؤية مصر الإقليمية والمحلية، وتضع هذه الرؤية في مقدمة الاهتمام والنقاش العام. ومن المخطط ظهورها في الربع الأول من عام 2022، ليكون جمهورها المستهدف المصريون والعرب، والناطقين باللغة العربية في نطاق تغطية النايل سات. وكذلك الناطقين باللغة العربية في أوروبا وأمريكا وكندا وأستراليا عبر خدمات IPTV.

- المتحدة للخدمات الإعلامية: توزيع الإنتاج الدرامى بشكل عادل 

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، السبت، أنه جارى توسيع قاعدة المشاركة مع المنتجين لتشمل أكبر عدد من الأعمال الدرامية على مدار العام، مشيرة إلى أنه سيكون هناك توزيع للإنتاج الدرامى بشكل عادل على موسم ممتد خارج شهر رمضان.

وأضافت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنها ستعمل على إعادة إنتاج الأشكال الدرامية المختلفة ومسلسلات الـ15 حلقة.

- إنشاء صندوق "المتحدة" لرعاية العاملين فى مهنة الإعلام

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنشاء صندوق "المتحدة" لرعاية العاملين فى مهنة الإعلام، وبالتنسيق مع الجهات المختلفة، وتعيين هيئة استشارية لتضم ذوي الخبرة في المجالات المختلفة من خارج تشكيل الشركات، وإعادة تشكيل الهيكل الإداري في شركات المجموعة، وفتح باب التعاون مع كافة المبدعين والمتميزين من أفراد وشركات تعمل في مجال الإعلام وخدماته، فضلا عن إطلاق مسابقة وجائزة المتحدة لسيناريو الدراما التلفزيونية والمنصات الرقمية والأطفال.

- المتحدة تعلن تفاصيل تطوير صناعة الدراما والتعاون مع شركاء الإنتاج

شهد المؤتمر الصحفي، الذي أقامته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، الإعلان عن توسيع قاعدة المشاركة مع المنتجين لتشمل أكبر عدد من الاعمال الدرامية على مدار العام.

كما سيتم توزيع الإنتاج الدرامي بشكل عادل علي موسم ممتد خارج شهر رمضان، فضلا عن العمل علي إعادة إنتاج الأشكال الدرامية المختلفة المكثفة مثل حلقات السباعيات وإنتاج أعمال 15 حلقة.