الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

إنشاء صندوق "المتحدة" لرعاية العاملين فى مهنة الإعلام

السبت 29/مايو/2021 - 01:59 م
شركة المتحدة
شركة المتحدة

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنشاء صندوق "المتحدة" لرعاية العاملين فى مهنة الإعلام، وبالتنسيق مع الجهات المختلفة، وتعيين هيئة استشارية لتضم ذوي الخبرة في المجالات المختلفة من خارج تشكيل الشركات، وإعادة تشكيل الهيكل الإداري في شركات المجموعة، وفتح باب التعاون مع كافة المبدعين والمتميزين من أفراد وشركات تعمل في مجال الإعلام وخدماته، فضلا عن إطلاق مسابقة وجائزة المتحدة لسيناريو الدراما التلفزيونية والمنصات الرقمية والأطفال.

وشهد المؤتمر الصحفي، الذي أقامته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قبل قليل، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، الإعلان عن توسيع قاعدة المشاركة مع المنتجين لتشمل أكبر عدد من الاعمال الدرامية على مدار العام.

كما سيتم توزيع الإنتاج الدرامي بشكل عادل علي موسم ممتد خارج شهر رمضان، فضلا عن العمل علي إعادة إنتاج الأشكال الدرامية المختلفة المكثفة مثل حلقات السباعيات وإنتاج أعمال 15 حلقة.

أيضا سيتم تطوير الدراما من خلال المنظومة الجديدة للإنتاج وضبط الأسعار، ويتم التعاون مع شركات الإنتاج داخل السوق المصري (شركة العدل الجروب - شركة سيل ميديا – شركة الجابري – شركة آرت ميكر - روزناما - طارق الجنايني - ماجنوم- میدیا هب).