الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدرندلى يشيد بموقف إدارة الزمالك ويؤكد: "تأثرنا بما فعله اللاعبون مع الخطيب"

السبت 29/مايو/2021 - 12:36 م
خالد الدرندلى
خالد الدرندلى

تحدث خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى الأهلى، عن موقف لاعبى الأهلى أمس الجمعة تجاه محمود الخطيب عندما أهداه الجميع ميداليات الفوز بالسوبر الإفريقى  

وقال الدرندلى ىف تصريحات عبر أون تايم سبورتس: "ربنا كلل مجهودنا، والاهلي يمثل مصر، وندعم أي فريق يمثل مصر، أنت عودت الناس على ثقافة الفوز والاداء المتميز، ولا يوجد فريق لديه هذا الكم من المباريات في هذه الفترة القليلة، ولدينا بطولات كثيرة ننافس عليها وهذا عبء كبير جدا علينا، وكل منظومة الأهلي تحت ضغط كبير".

وأكمل: "الخطيب متأثر ودائما ما يكون تحت ضغط عصبي واللاعبين مقدرين ما يفعله، والاهم من أي شيء هو تحقيق هدفنا، وتأثرنا بما فعله اللاعبين مع الخطيب خلال استلام الميداليات".

وتابع الدرندلي: "جميعنا نكون قلقين وهذه المباراة كانت مصيرية لأنها مباراة على بطولة، وفي أي مكان نذهب إليه نجد الجمهور يقوم بالتشجيع بنفس الأناشيد وبيسلموا بعض في أي مكان، و10 مشجعين مثل 4 الاف مشجع".

وأكمل: "تصرف الزمالك شيء محترم وجميل جدا، وحسين لبيب لديه علاقة جيدة معنا وجميع لجنة الزمالك زملائنا وسعداء بهم جدا، ونقدر هذه التهنئة".

واختتم الدرندلي: "إذا كانت الناس ترى أن الأداء ليس بالشكل المطلوب، أنا بررت من قبل ذلك الأمر لأن لدينا ضغط عصبي ومباريات كثيرة، ونقدم العذر لموسيماني، ولكن الاهم هو اننا نصل إلى هدفنا، لدينا اصابات كثيرة وعندما يعودوا فإنني واثق من أن الاداء سيكون افضل بكثير".