السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى شعبان يهنئ النادى الأهلى بكأس السوبر

الجمعة 28/مايو/2021 - 09:01 م
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

حرص الفنان مصطفى شعبان، على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بالفوز بلقب السوبر الإفريقى، على حساب نظيره نهضة بركان المغربى بنتيجة هدفين دون رد.

ونشر مصطفى شعبان، صورة له من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذى جسد فيه دور أحمد سفينة، معلقًا عليها: مبروك الأهلى".



وتوج الفريق الأول لكرة القدم بانادى الأهلى، بكأس السوبر الإفريقى، على حساب نظيره نهضة بركان المغربى، بنتيجة هدفين دون رد، فى اللقاء جمع بينهما على ستاد "جاسم بن حمد"، بالعاصمة القطرية "الدوحة".

وتقدم الأهلى عن طريق محمد شريف فى الدقيقة الـ56 من عمر اللقاء، بعد  تمريرة من أفشة إلى حسين الشحات، ومن ثم تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى محمد شريف الذي استدار بطريقة رائعة وسدد كرة بالقدم اليسرى من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى نهضة بركان.

وعزز صلاح محسن النتيجة فى الدقيقة الـ82 بعد هجوم مرتد رائع لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من ديانج إلى طاهر محمد طاهر أرسلها إلى صلاح محسن الذي راوغ الحارس وسدد كرة رائعة داخل شباك نهضة بركان.

وأجرى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى 5 تغيرات خلال المباراة بنزول، علي معلول، ورامى ربيعة، وصلاح محسن، ومحمود كهربا، وجمدى فتحي، وخرج كلًا من، ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف.