الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يشيد بإمكانيات كوناتى ويؤكد: "سيضيف الكثير لقائمة الفريق"

الجمعة 28/مايو/2021 - 03:50 م
كلوب
كلوب

يؤمن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بأن إبراهيما كوناتي يمتلك جميع المقومات التي تؤهله للعب مع فريق ليفربول الأول، مشيرًا في الوقت نفسه إلى وجود مجال أمامه ليصبح لاعبًا أفضل في الريدز.

وكان ليفربول قد توصل إلى اتفاق مع لايبزيج لضم كوناتي في الأول من يوليو القادم بعد اجتيازه الفحص الطبي واكتمال إجراءات انتقاله إلى إنجلترا، ليصبح المدافع الفرنسي المتواجد حاليًا مع منتخب فرنسا تحت 21 عامًا أول صفقات الريدز في الصيف.

وفى أول تعليق له على انضمام كوناتي، قال يورجن كلوب للموقع الرسمى: "أنا سعيد للغاية بانضمام لاعب بإمكانيات كوناتي للفريق؛ لقد أثار إعجابي منذ أن كان لاعبًا في سوشو".

وأضاف: "كان من الواضح أننا في حاجة إلى تدعيم خط دفاعنا بعد الإصابات العديدة والقوية التي تعرض لها مدافعونا في الموسم الماضي، ولكني أريد أولًا أن أشكر ناثانيال فيليبس وريس ويليامز وأوزان كاباك على العمل الرائع الذي قاموا به. كوناتي سيزيد من الجودة التي نمتلكها بقوته البدنية وسرعته وتميزه في الضربات الرأسية".

وأضاف: "سينضم لنا بعد لعب أكثر من 90 مباراة مع لايبزيج في البوندسليجا وأوروبا، وأنا أعلم أن هذا الرقم كان مرشحًا للزيادة لولا الإصابات التي تعرض لها، لذا هو يمتلك الخبرة الكافية للعب في البطولات الكبيرة. لقد لعب في دوري أبطال أوروبا تحت ضغط كبير مع فريق لديه رؤية كروية مشابهة لرؤيتنا إلى حد كبير".

وأتم حديثه: "كلي ثقة أننا تعاقدنا مع لاعب لديه كل المقومات التي تؤهله للعب معنا فور انضمامه، ولكنه لا يزال في الثانية والعشرين من عمره وأمامه مجال كبير للتطور؛ أعلم أنه يتوق إلى العمل معنا لكي يصبح لاعبًا أفضل. إنه لاعب جيد للغاية، وأتطلع للعمل معه بعد انضمامه لنا في الفترة التحضيرية".