الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا: المحمدى ترك معنا ذكريات لا تنسى (فيديو)

الجمعة 28/مايو/2021 - 02:34 م
المحمدى
المحمدى

ودع نادى أستون فيلا الإنجليزى أحمد المحمدى، لاعب الفريق ومنتخب مصر الأول، بطريقة خاصة، وذلك بعدما أعلن رحيله منذ قليل اليوم الجمعة.

وأصدر النادى الإنجليزى بيانًا رسميًا جاء كالتالى: 

"يؤكد نادي أستون فيلا رحيل اللاعبين أحمد المحمدي ونيل تايلور وتوم هيتون عن فيلا بارك بعد انتهاء عقودهم هذا الصيف، وسيغادر الثلاثي المحبوب مع أطيب التمنيات من قبل الجميع في نادي أستون فيلا".

انضم المحمدي إلى النادي في صيف 2017 وخاض 129 مباراة على مدار المواسم الأربعة الماضية وسجل أربعة أهداف، ولعب النجم المصري دورا كبيرا في رحلة عودة النادي إلى الدرجة الممتازة، وصنع هدف من خلال عرضية رائعة في المباراة النهائية ضد ديربي كاونتي في ملعب ويمبلي.

كما صنع المحمدي الهدف المؤهل لنهائي كأس كارباو في موسم 2019/20 في اللحظات الأخيرة من مباراة نصف النهائي ليرسل الفريق إلى ويمبلي من جديد حيث شارك المدافع في نهائي البطولة ضد مانشستر سيتي.

كما كان تيلور أحد اللاعبين الرئيسيين في فريق أستون فيلا في موسم 2018/19، حيث لعب أساسيا في جميع المباريات الفاصلة الثلاثة التي ضمنت عودة النادي إلى الدوري الممتاز، وانضم الظهير الأيسر، الذي كان من ضمن تشكيلة الفريق في نهائي كأس الرابطة، إلى أستون فيلا في يناير 2017 وخاض 103 مباراة.

انضم الحارس توم هيتون إلى الفريق في صيف عام 2019 بعد عودة النادي إلى الدوري الممتاز، ولعب الحارس الخبير بشكل رائع في أول 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه تعرض لإصابة في أربطة الركبة يوم رأس السنة الجديدة في عام 2020 أنهت موسمه.

تعافى هيتون تمامًا وعاد إلى الفريق في النصف الثاني من هذا الموسم، ويغادر أحمد ونيل وتوم النادي بعد أن تركوا ذكريات لا تنسى، وبعد كسب حب وإعجاب الجميع من غرفة الملابس وصولا إلى المشجعين. 

أما على حساب النادى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، نشر فيديو وعلق عليه "شكرا مو".