الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لابورتا يثير الجدل حول تشافى وجوارديولا ويؤكد: ميسى لا يبحث عن المال

الجمعة 28/مايو/2021 - 01:15 م
تشافى وجوارديولا
تشافى وجوارديولا

ظهر خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، فى مؤتمر صحفى اليوم الجمعة للحديث عن أوضاع البرسا فى الفترة المقبلة ولتوضيح بعض الأمور الغامضة.

وعن مستقبل كومان مع الفريق قال لابورتا: "لا توجد مواسم انتقالية في برشلونة، وفي النهاية سنقدر الموقف ونقيم القرارات للمستقبل، وتصرفنا دائمًا باحترام كبير مع كومان، فهو أسطورتنا ومدرب محترف يقوم بعمله، ورتبنا للقاء الأسبوع المقبل".

وأكمل: "نريد أن نبقى منافسين، لذلك علينا التحدث بكل وضوح، وأعتقد أنني يمكنني الحديث عن كل شيء معه، وهو كذلك يمكنه إخباري بكل شيء، وكومان أصابنا بالفزع بالأمس لأنه اضطر للذهاب إلى المستشفى لكنه بخير حاليًا".

وبسؤاله حول تجديد عقد ميسي، أجاب: "عقد ميسي الجديد يسير على ما يرام، لكن لم يتم الانتهاء منه، ويجب أن نواصل العمل مع جميع المديرين التنفيذيين المعنيين، وسنقدم عرضًا في حدود إمكانيات النادي، وعلاقتنا به جيدة، ونفعل كل ما هو ضروري لاستمراره".

وأضاف: "الأمر ليس مسألة مال بالنسبة لميسي، فهو يريد مشروع جماعي للفوز بكل شيء، ونحن متفائلون به".

واستكمل: "الأسبوع المقبل سنعلن عن صفقات جديدة للفريق الأول، والأعضاء يريدونني أن أسير بسرعة، ويجب أن نتقدم بحزم، لأننا علينا التوفيق بين موقفين متعارضين".

وبسؤاله عن التعاقد مع جوارديولا، أجاب: "أريده أن يفوز بدوري الأبطال يوم السبت، كما فاز بها معنا، وأعتقد أن ذلك سيكون رائعا بالنسبة له ولنا جميعًا. عودته؟ لن أشرح لكم أحلامي".

وحول المفاوضات مع تشافي، علق: "من باب الاحترام نحن متعاقدون مع كومان، ولديه عقد، لكن تشافي ليس خيارا مستبعدا، فنحن نتحدث معه ونشارك الأفكار، والكل يريد أن يكون مدربًا للبارسا، لكن علينا أن نتخذ القرار".

وأتم حديثه: "سيكون تشافي مدربًا رائعًا، وهي قضية حساسة لأنه صديق لي، وفي الوقت الحالي نحن نعيش وضعا مختلفا، ليس كما حدث مع جوارديولا في 2008، فالمبادئ هي نفسها لكن الأوضاع يجب أن تكون مناسبة".