الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على خطة ريال مدريد للتعاقد مع هالاند

الخميس 27/مايو/2021 - 11:04 م
هالاند
هالاند

يسعي نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع الدولي النرويجي، إيرلينج هالاند، مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لتعزيز هجومه.

ريال مدريد مُنذ عام 2018، وبعد رحيل كريستيانو رونالدو، يُعاني هجوميًا، رغم تألق كريم بنزيما، ولكن النادي الملكي يسعى لتقليل الضغط على قائد الفريق الثالث، بضم مُهاجمين جدد لمُساعدته في هجوم اللوس بلانكوس.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نقلًا عن “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يترقرب مستقبل هالاند مع بوروسيا دورتموند، حيث ينوي النادي التحرك من أجل التعاقد معه، عندما يقرر النرويجي مُغادرة “سيجنال إيدونا بارك”.

هالاند مع بوروسيا دورتموند ظهر بشكل أكثر من رائع، مما جعل أكثر من نادٍ يرغبون في ضمه، في مقدمتهم ريال مدريد، إلى جانب برشلونة، فضلًا عن ثلاثي الدوري الإنجليزي الممتاز، تشيلسي ومانشستر يونايتد إلى جانب مانشستر سيتي.

وقالت الصحيفة أنّ ريال مدريد سيكون في موقف استعداد ومُتأهب لضم هالاند، وينتظر فقط عما إذا كان هالاند سيُغادر دورتموند أو لا، مُشيرة إلى أنّ العلاقة الجيدة بين الرئيس التنفيذي للجراد الأصفر، فاتسكه مع نظيره رجل الأعمال الإسباني، فلورنتينو بيريز، ستساعد وصيف الدوري الإسباني على الحصول على توقيع هالاند.

من جانبه هالاند يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، وهو ووكيله مينو رايولا، لديهما اتفاق شفهي على عدم البيع قبل صيف 2022.

هالاند تألق في الموسم المُنقضي مع بوروسيا دورتموند، وفي 41 مُباراة بمُختلف المسابقات، تمكن من إحراز 41 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.