الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائد نهضة بركان: الأهلى يملك ترسانة من النجوم المميزين وبانون لاعب رائع

الخميس 27/مايو/2021 - 04:41 م
نهضة بركان
نهضة بركان

أكد محمد عزيز، قائد نهضة بركان المغربي، على القوة التي يتمتع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين غداً الجمعة، بملعب "جاسم بن حمد"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال محمد عزيز في المؤتمر الصحفي اليوم، "الأهلي يملك ترسانة من النجوم المميزين وبدر بانون أعطى الاضافة للفريق بما يقدمه من مستوى رائع للغاية"، مضيفاً، "فخورون بالتواجد هنا في البلد الذي سينظم المونديال وهو شرف لكل عربي".

في الوقت ذاته، أكد خوان بيدرو، المدير الفني لنادي نهضة بركان المغربي، على صعوبة مباراة الأهلي، المحدد لها غداً الجمعة، بملعب "جاسم بن حمد"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال خوان بيدرو في المؤتمر الصحفي اليوم، "سعداء بالتواجد في قطر وخوض السوبر الأفريقي وفوزنا غدا لن يكون مفاجأة لأن الحظوظ متساوية تماما مع الأهلي المصري"، مضيفاً، "لو أننا نخشى الأهلي فمن الأفضل أن نجلس في البيت ولا نأتي للدوحة لنلعب السوبر الأفريقي، نحترم المنافس فهو فريق بطل لكن ثقتنا كبيرة بأنفسنا".

ويخوض الأهلي المباراة بإعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على غريمه التقليدى الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة" يوم 27 نوفمبر الماضي، بينما حصد نهضة بركان المغربي لقب الكونفدرالية بفوزه على بيراميدز بهدف دون مقابل.