السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لوكا مودريتش لاعب الموسم فى ريال مدريد بتصويت الجمهور

الخميس 27/مايو/2021 - 02:05 م
مودريتش
مودريتش

حصل الكرواتى لوكا مودرتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى على جائزة أفضل لاعب فى الموسم فى ريال مدريد وذلك بتصويت من الجماهير وذلك بعد تنافس شرس بينه وبين كريم بنزيما.

وأعلن الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد تتويج لوكا مودريتش بلقب "سينكو إستريلاس" أفضل لاعب في الموسم في موسم 2020/21.

وخاض لاعب خط الوسط ، الذي جدد عقده مع النادي مؤخرًا حتى عام 2022 ، 48 مباراة على مدار الموسم ، وسجل ست مرات وقدم أربع تمريرات حاسمة.

وعبر اللاعب عن شكره لتسلم الجائزة التي صوت لها المعجبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أولاً ، أود أن أشكركم على المودة والدعم الذي أظهرتموه لي دائمًا ، فهذا يجعلني سعيدًا وفخورًا حقًا. أتمنى أن أراكم جميعًا. بالعودة إلى الملعب قريبًا ويمكننا الاستمتاع بهذه الرياضة الرائعة جميعًا ".

وأكمل: "لا أحب التحدث عن أدائي أو لعبتي ، لكن ما يمكنني قوله هو أنني شعرت بحالة جيدة. لقد استمتعت بنفسي ، ولعبت كثيرًا وأنا راضٍ عن أدائي".

أضاف: "الشيء الوحيد الذي أبرزته عن الفريق هذا الموسم هو الروح القتالية والمرونة التي أظهرناها، لم نستسلم أبدًا في عام كان صعبًا حقًا بالنسبة لنا بسبب الإصابات ، وحقيقة أننا لم نستسلم ليس لدينا جماهير في الملعب.

وأتم حديثه: "ومع ذلك ، تعاملنا مع كل ذلك. لا نستسلم أبدًا هو ما تعلمنا فعله في هذا النادي ، وهذا ما يظهره لك هذا النادي دائمًا ، كل شيء يتعلق باللعب حتى صافرة النهاية. هذا هو الشيء الوحيد الذي أود إبرازه ".