السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يضم عمر ريتشاردز فى صفقة انتقال حر

الخميس 27/مايو/2021 - 11:22 ص
عمر ريتشاردز
عمر ريتشاردز

تعاقد بايرن ميونخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الخميس، مع المدافع الإنجليزي الشاب عمر ريتشاردز، لاعب نادي ريدينج المنافس في دوري القسم الثاني الإنجليزي، في صفقة انتقال حر لمدة أربعة أعوام.

وسيغادر أكثر من مدافع صفوف بايرن ميونخ الذي توج بلقب الدوري الألماني للمرة التاسعة على التوالي هذا الموسم ومنهم جيروم بواتنج وديفيد ألابا وخابي مارتينيز، وفقًا لما نقله رويترز.

وقال ريتشاردز صاحب الـ23 عامًا في بيان للنادي البافاري: "انتقالي إلى بايرن هو شرف كبير بالنسبة لي، وهو بمثابة حلم تحقق".

وأضاف اللاعب قوله: "يشرفني ارتداء ملايس واحد من أكبر الأندية على مستوى العالم وكلي أمل في مساعدة النادي على تحقيق النجاح مستقبلاً".

وعن الصفقة قال المدير الرياضي لبايرن ميونخ حسن صالح حميديتش: "نحن سعداء بانضمامه إلى بايرن، عمر صاحب مهارات عالية في يسار خط الدفاع"، وأضاف المسؤول: "وهو يجيد التقدم وتركيزه جيد ونحن على ثقة بأنه سيلعب دوراً كبيراً في فريقنا".

وتعاقد بايرن في وقت سابق أيضاً مع المدافع الفرنسي الشاب دايو أوباميكانو قادماً من رازن بال شبورت لايبزيج، وسينطلق موسم الدوري الألماني المقبل في أغسطس.