الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يحتج على على تأجيل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

الخميس 27/مايو/2021 - 09:40 ص
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

أرسل مسئولو الإسماعيلى إحتجاجا لاتحاد الكرة فى أعقاب قرار الأخير بتأجيل مواجهة بيراميدز مع المقاولون والذي كان مقررا له اليوم، دون تأجيل قمة الإسماعيلي مع الزمالك في كأس مصر والتى ستنطلق فى نفس يوم اللقاء الأول.

وفند مسئولو النادى فى الاحتجاج أن تأجيل مباراة بيراميدز دون النظر لموقف الإسماعيلى يؤكد غياب مبدأ التكافؤ والعدل والوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية وهو ما يضر بالمسابقة.

وثانى أسباب الاحتجاج تتمثل فى تغيير ترتيب المباريات ، فضلا عن حصول المنافس “بيراميدز” على فترة راحة أطول، وأتم مسئولو الدراويش فى ختام الاحتجاج أن الفريق فى حالة ضغط كبير ويخوض مباراة كل ثلاثة أيام على عكس المنافسين.

على صعيد متصل، ويسعى الزمالك لمواصلة عروضه القوية بتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الدراويش والتأهل للدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر، بينما يتطلع الإسماعيلي لمواصلة صحوته تحت قيادة المدرب إيهاب جلال وذلك بإقصاء الزمالك من البطولة.

وحجز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مقعده في دور الـ 16، بعد فوزه 3-1 على حرس الحدود، أما الإسماعيلي فنجح في تجاوز لافيينا بالفوز 2-1، ويدير مباراة اليوم طاقم تحكيم بقيادة أمين عمر، وسيكون الثنائي أحمد حسام وأحمد توفيق مساعدين، وسيد عبيد حكما رابعًا.