الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وفياريال بالتعادل الإيجابى والذهاب للوقت الإضافى

الأربعاء 26/مايو/2021 - 10:52 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم التعادل الإيجابى المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادى مانشستر يونايتد، ونظيره فياريال، فى اللقاء الذى يجمع بينهما حاليًا بملعب "إنيرجا جدانسك" في بولندا، في نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2020-2021، بنتيجة هدف لكل منهما، ليذهب الفريقين إلى الوقت الإضافى.

وتقدم فياريال عن طريق ركلة حرة مباشرة لفياريال في وسط ملعب مانشستر يونايتد من جهة اليمين، نفذها داني باريخو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن جيرارد مورينو من الوصول لها بتحرك ذكي خلف المدافعين وسدد كرة مباشرة سكنت شباك الحارس ديفيد دي خيا، فى الدقيقة الـ30.

 

وعدل إديسون كافانى، النتيجة فى الدقيقة الـ55 من عمر اللقاء، بعد ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يمين مرمى فياريال، نفذها لوك شاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود منطقة الجزاء حيث وجدت متابعة بتسديدة مباشرة إصطدمت بين أقدام لاعبي الفريقين أمام المرمى قبل أن تصطدم بالنهاية بقدم سكوت ماكتوميناي وتتهيأ أمام إدينسون كافاني الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.


جاء تشكيل فياريال كالآتي:

"رولي- ألبيول- باو- باريخو- جيرارد- فويث- باكا- تريجيروس- بيدرازا- كابوي- يريمي".

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو الآتي: 

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: أرون وان بيساكا، فيكتور ليندلوف، إريك بايلي، لوك شاو

وسط الملعب: سكوت ماكتومناي، بول بوجبا، جرينوود، برونو فيرنانديز

الهجوم: إدينسون كافاني، ماركوس راشفورد

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: جرانت، هيندرسون، أليكس تيليس، هاري ماجواير، أليكس توانزيبي، ويليامز، آماد، دانيل جيمس، فريد، خوان ماتا، نيمانيا ماتيتش، فان دي بيك.

وحجز فياريال مقعده فى نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما تفوق على أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، لاعب منتخب مصر، بنتيجة 2 - 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما تغلب مانشستر يونايتد على روما الإيطالى بنتيجة 8 - 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.