الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى: قرار خصم 3 نقاط ليس نهائيًا.. وتقدمنا بتظلم ضده

الأربعاء 26/مايو/2021 - 06:08 م
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

صرح نصر عزام محامي نادي الإسماعيلي في قضيه نجوم المستقبل ان خصم ثلاث نقاط من رصيد الإسماعيلي والموقعه من لجنه الانضباط بالاتحاد المصري ليست نهائيه لان الإسماعيلي تقدم باستئناف ضد القرار في المحكمه الدوليه الرياضيه ولم يبت فيه.

كما أن لوائح الاتحاد الدولي والمصري تنص علي  عدم اعتبار الخصم نهائيا الا باستنفاذ كافه الإجراءات القانونيه، كما لايتم الخصم الا بانتهاء المسابقه اسوه بما تم من حالات مماثله في الدوري المصري لم يتم خصم نقاط الا بانتهاء المسابقة.

كشف علاء وحيد المتحدث الرسمى باسم نادى الإسماعيلى حقيقة خصم ثلاث نقاط من رصيد الدراويش فى بطولة الدورى المصرى وذلك بسبب أزمة الفريق مع نادى نجوم المستقبل.

وقال علاء وحيد فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "لم يصلنا أي خطابات رسمية من اتحاد الكرة المصرى بشأن خصم نقاط من رصيد الإسماعيلى، ولا يزال الإسماعيلى فى المركز العاشر".

وأكمل: "هذا الخصم إذا تم تطبيقه يكون فى نهاية الموسم وليس فى المنتصف"، مشيرًا إلى أن الجدول الذى يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى ليس له أساس من الصحة.

وانتشرت أنباء منذ قليل تؤكد خصم 3 نقاط من رصيد الإسماعيلى بسبب أزمة النجوم، بالإضافة إلى جدول لترتيب الدورى وجاء الإسماعيلى فى المركز الرابع عشر بدلا من العاشر بعد خصم النقاط، ليخرج المتحدث الرسمى للدراويش وينفى هذه الأنباء.