الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

3 صفقات على طاولة برشلونة للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفى

الأربعاء 26/مايو/2021 - 03:43 م
فينالدوم
فينالدوم

يسعى برشلونة الإسباني لتعزيز صفوفه بأفضل شكل ممكن، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل العودة للطريق الصحيح، قامت صحيفة موندو ديبورتيفو، بوضع تقرير حول اللاعبين الذي من الممكن أن يتم انتقالهم لصفوف "البلوجرانا" خلال الأيام المقبلة.

وقالت أن الهولندي جيورجينهو فاينالدوم، هو الصفقة الأبرز التي ستقوم بها إدارة برشلونة، كما أن الفريق قاب قوسين أو ادنى من الإعلان عن ضم اللاعب بشكل رسمي حتى 2024، قادماً من صفوف ليفربول الإنجليزي بعد انتهاء عقده مع الفريق.

وأشارت إلى أن الصفقة الثانية ستكون لاعب ليون، الهولندي ممفيس ديباي، والذي ينتظر التأكيد على استمرار كومان، وبعدها سينضم لصفوف برشلونة، لكي يكون تدعيم هولندي جديد رفقة فاينالدوم، ويملك ديباي عروض من باريس سان جيرمان، ويوفنتوس الإيطالي، لكن اللاعب صاحب الـ27 عاماً، يرغب في العمل مجدداً رفقة كومان.

وأضافت أن الاسم الثالث على طاولة برشلونة، هو الإيطالي جيانلويجي دوناروما، والذي ينتهي عقده في 30 يونيو، وقام ميلان بإغلاق الباب أمامه، بعدما تعاقد مع الفرنسي ماينان من ليل.

وقام مينو رايولا والذي يملك علاقة رائعة مع لابورتا، بعرض الدولي الإيطالي صاحب الـ22 عاماً على إدارة برشلونة للتعاقد معه.