الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيهاب جلال: "شيلونجو مهاجم متميز ومجتهد وأثق فى قدراته"

الإثنين 24/مايو/2021 - 10:09 م
ايهاب جلال
ايهاب جلال

عبر إيهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى عن سعادته باستعادة فريقه مسيرة الانتصارات من جديد أمام المقاصة، وقال فى تصريحات عقب المباراة :”الفوز كان ضروريا بغرض استعادة الثقة من جديد بعد الخسارة الأخيرة أمام المقاولون العرب”.

وتابع :”قدمنا شوط أول مميز لكننا تراجعنا فى الشوط الثانى أمام فريق يضم لاعبين مميزين وجهاز فنى محترم”.

وبسؤاله عن اشراك الدولى الناميبى :”انه مهاجم مميز ويتدرب بكل قوة لاستعادة مستواه المميز فأنا دائما ما اثق فى قدراته قد كان على قدر تلك الثقة”.

واختتم حديثه :”أود أن أشكر الجماهير التى حرصت على الإطمئنان على صحتى فى ظل إصابتى بفيروس كورونا ودعواتهم كانت السبب الرئيسى بعد الله سبحانه وتعالى فى التعافى من هذا المرض”.

على صعيد متصل، انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلى ونظيره مصر المقاصة، بتقدم الدراويش بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وأحرز شيلونجو الهدف الأول فى الدقيقة 24 عن طريق رمية تماس من الطرف الأيسر لعبها حسين السيد إلى محمد هاشم الذي أرسل كرة طولية إلى محمد عادل، ومن ثم مررها إلى فخر الدين بن يوسف وأرسل تمريرة سحرية إلى بينسون شيلونجو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة بالقدم اليمني سكنت الشباك.

ثم أضاف شيلونجو الهدف الثانى فى الدقيقة 45 عن طريق تسديدة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح الإسماعيلي عن فخر الدين بن يوسف ارتطمت بحائط الصد، ومن ثم تابعها شيلونجو من منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

ثم تمكن أحمد عادل ميسى لاعب المقاصة من تقليص الفارق بهدف فى الدقيقة 79 من عمر المباراة عن طريق  كرة طولية رائعة من هشام محمد إلى أحمد عادل ميسي الذي راو محمد عادل الظهير الأيمن لفريق الإسماعيلي، ومن ثم مراوغة أخرة للبديل باهر المحمدي وسدد كرة من يسار منطقة الجزاء داخل شباك محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي.