الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند: "اسعى لتقديم المزيد ولن أتوقف عن العمل"

الإثنين 24/مايو/2021 - 05:28 م
هالاند
هالاند

كشف النرويجى إيرلينج هالاند، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألمانى، عن خططه المستقبلية وذلك بعد انتهاء الموسم المحلى، وكتب هالاند عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "سعيد جدًا بتسجيل 41 هدفًا لكن العمل لا يتوقف الآن".

وأكمل: "لا تدع النجاح يمنعك من النمو، عندما يتم تحقيق هدف واحد  كافح من أجل القيام بعمل أفضل واستخدم كل لحظة يمكنك تحسينها، سيكون هذا الصيف حول العمل الجاد والمضي قدمًا، وإذا كان بإمكاني فعل ذلك ، يمكنك أنت أيضًا".



على صعيد متصل، كشف هانز يواخيم فاتسكه، المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، أن هناك احتمالات كبير لبقاء النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم النادى الألمانى فى صفوف الفريق هذا الموسم.

وقال المدير التنفيذي لدورتموند في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، لدي توقعات واضحة بأن إيرلينج هالاند سيلعب معنا في الموسم المقبل"، وتابع :"لست قلقًا بشأن أي شيء آخر، أنا هادئ تمامًا".

وقال رايولا وكيل هالاند، في تصريحات لمحطة "سبورت 1" فى وقت سابق، " استطيع أن أؤكد أنني كنت أجريت محادثات في دورتموند، ولقد أوضح لنا المدير الرياضي لدورتموند، ميشائيل تسورك، أن النادي لا يرغب في بيع ارلينج في الصيف المقبل، وأنا أحترم هذا الرأي لكن هذا لا يعني تلقائيا أنني أتبنى نفس وجهة النظر، ولقد كان النادي واضحا جدا في وجهات نظره وهذا شيء جيد بالنسبة لنا".

كان تسورك أعرب عن تفاؤله مؤخرا حيال بقاء اللاعب النرويجي، المطلوب من العديد من أندية أوروبية بارزة، في دورتموند، وكانت هناك ضجة قد أثيرت في دورتموند بعد أن كشفت تقارير إعلامية من إسبانيا عن عقد لقاء بين والد هالاند، الف-إنجه ووكيل أعماله، مينو رايولا، مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا.