الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يتابع الإنشاءات بمول الفرما الجديد

الأحد 23/مايو/2021 - 06:28 م
صورة من جولة المحافظ
صورة من جولة المحافظ

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن مشروع مول الفرما ببورسعيد يمثل إضافة للمشروعات السياحية والتجارية على أرض بورسعيد، ويساهم فى تحقيق  الرواج التجارى والسياحي  للمحافظة، كما يعد واجهة حضارية ومشرفة لبورسعيد تماشيا مع الطفرة التى حققتها الدولة المصرية ببورسعيد.

ولفت المحافظ خلال زيارة تفقدية لمتابعة سير أعمال الإنشاءات في المشروع، أن هناك متابعة مستمرة للمشروع  وأن المحافظة  تقدم كافة الدعم والتسهيلات لكافة الجهات لسرعة انجاز المشروع .

ويذكر أن مشروع مول الفرما ببورسعيد يعد من المشروعات الحضارية الواعدة فى المجال التجارى والسياحى ببورسعيد، ويقام علي مساحة 15368م2 ويتكون من دور أرضي وأول جراج بطاقة استيعابية 100 سيارة، ودور ثاني وثالث ورابع، بمساحة كل دور 2600م2  ويضم 150 محل متعدد الأغراض، بمساحات مختلفة، بالإضافة الي دور خامس يضم عدد من المطاعم والكافيهات، ومطاعم للمأكولات السريعة، ومناطق مفتوحه، وكاميرات مراقبة، ومصاعد داخلية، وأماكن ترفيهية، بما يساهم فى دعم وتنشيط القطاع السياحي.

كما تطل الواجهة الشمالية للمول، علي مساحة من اللاند سكيب، والتي يتخللها عدد من الزراعات المختلفة والمساحات المفتوحة، حيث تم الإنتهاء من اكثر 95% من الأعمال بالمول الجديد حتى الأن.