الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساديو مانى يحقق رقما قياسيا فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس (فيديو)

الأحد 23/مايو/2021 - 06:20 م
ساديو مانى وفيرمينو
ساديو مانى وفيرمينو ثنائى ليفربول

لا يزال ليفربول متفوقاً على كريستال بالاس بهدف دون مقابل، سجله ساديو ماني، فى المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد مرو 60 دقيقة على بداية المباراة.

وأصبح ساديو ماني أول لاعب بتاريخ نادي ليفربول يسجل بالمباراة الختامية في الدوري لثلاث مواسم متتالية منذ جوردون هودسون الذي فعلها في العشرينيات قبل 100 عام.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ريس ويليامز، فيليبس، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، تياجو، ماني،  محمد صلاح، فيرمينو، بينما جاء تشكيل كريستال بالاس كالتالي، جوايتا في حراسة المرمى، وارد، كاهيل، تومكينز، ميتشيل، كوياتي، ريديفالد، ماكارثي، تاونسند، أيوو، زاها.

وسيكون ليفربول متسلحاً بعشرة آلاف متفرج داخل ملعب "أنفيلد"، بعد موسم لعبه بالكامل تقريبًا خلف أبواب مغلقة بسبب فيروس كورونا، وانحصرت المنافسة على بطاقتى المركزين الثالث والرابع المؤهلين للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا بين الثلاثي تشيلسى وليفربول وليستر سيتى، ويحتل تشيلسى المركز الثالث برصيد 67 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول صاحب المركز الرابع بفارق 4 أهداف أمام ليستر سيتى صاحب الخامس.

وخاض ليفربول 13 مباراة على ملعب "أنفيلد"، فى الجولة الأخيرة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فاز فى 11 وتعادل فى مباراتين، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة.