الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صن داونز يعتذر للأهلى وموسيمانى على سوء سلوك بعض جماهيره

الأحد 23/مايو/2021 - 01:25 م
جانب من مباراة أمس
جانب من مباراة أمس

أصدر نادى صن داونز الجنوب إفريقى، بياناً رسمياً، إعتذر فيه عن ما حدث من بعض جماهيره تجاه النادي الأهلي بيتسو موسيماني مؤكدا انه سيتخذ بعض الاجراءات المشددة ضد هؤلاء المشجعين، متمنياً التوفيق للنادي الأهلي في بقية مشواره بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء البيان كالتالي، "نعتذر للنادي الأهلي على تصرفات الجماهير الغير لائقة تجاه حافلة فريقهم قبل مواجهة الفريقين وسنتخذ إجراءات مشددة ضد هؤلاء المشجعين.. نحن حريصون على استمرار العلاقات الطيبة بين الناديين".

وكان عدد من جماهير صن داونز اعترضوا حافلة النادي الأهلي قبل إنطلاق المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر أمس، فى "إياب" ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، كما رفعت بعض الجماهير لافتات تحمل عبارات مسيئة للمدرب بيتسو موسيماني ووالدته.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الترجي الرياضي بطل تونس في نصف نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال إفريقيا في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد يومي 18 - 19 يونيو المقبل في تونس، على أن تقام مباراة العودة  بالقاهرة أحد يومي 25-26 من يونيو، وكان الأهلي قد تمكن من بلوغ دور نصف نهائي دوري الأبطال بعد تخطيه عقبة فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

وتمكن الترجي من الإطاحة بفريق شباب بلوزداد بطل الجزائر بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد أن فاز بلوزداد في الذهاب بهدفين دون رد وفاز الترجي في العودة بالنتيجة ذاتها، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء التي منحت بطاقة التأهل لبطل تونس.