السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ركنة سيارة أودت بحياته".. مطالب بالقصاص بعد مصرع طالب فى صفط اللبن

الأحد 23/مايو/2021 - 11:07 ص
المجني عليه
المجني عليه

"ركنة سيارة أودت بحياته".. هو الوصف الأدق والأمثل لما حدث مع الشاب محمود، ففى صباح أحد الأيام فوجئ باستغاثة والده من الشارع بعد محاولة حارس أحد العقارات بالمنطقة التعدي عليه بالضرب بسبب "ركنة سيارة"، فهرع كي يدافع عن والده لكنه لم يدري أن شهامته ستودي بحياته على مرأى ومسمع من أهالي منطقة صفط اللبن. 

لم يطيق المجني عليه التطاول على والده أمامه فحاول فض الاشتباك بينه وبين حارس العقار، ولكنه فوجئ بـ3 طعنات غادرة من حارس العقار فى صدره؛ لتنفجر الدماء ويفارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى، ويدفع حياته ثمنًا لركنة سيارة. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور للشاب "محمود.ر"، مطالبين بالدعاء له وتدوينات مطالبة بالقصاص بعد مصرعه على يد حارس عقار بمنطقة صفط اللبن بسبب ركنة سيارة. 

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بمقتل شاب، 16 عامًا، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض من حارس العقار بسبب خلاف على ركنة السيارة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم افتعل مشاجرة مع والد المجنى عليه بسبب ركنة سيارة، وحاول التعدي عليه بالضرب باستخدام "طوبة"، مما جعل المجنى عليه يتدخل للدفاع عن والده، مما دفع المتهم لطعن المجنى عليه عدة طعنات بالصدر لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.