الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز تمازح العوضى بسؤال عن الإرتباط.. والأخير يرد: هدى دنيتك يا وحش الكون

السبت 22/مايو/2021 - 10:42 م
ياسمين والعوضى
ياسمين والعوضى

مازحت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، زوجها الفنان أحمد العوضى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ، حيث نشرت صورة كوميكس مكتوب عليها " ليه المرتبطين بينادوا بعض بماما وبابا هما أيتام".. وألحقت حساب زوجها أحمد العوضى فى التعليقات.

 

ومن جانبه رد عليها العوضى فى تعليق قائلا " ايه يا وحش الكون مالك بس .. هدى دنيتك"، ولاقى المنشور إعجاب متابعيهم وجمهورهم وعلقوا عليهم بجمل من مسلسل اللى مالوش كبير الذى جمع ياسمين والعوضى رمضان الماضى.


وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد علقت على الأنباء القوية التي ترددت منذ قليل حول انفصالها  عن زوجها الفنان أحمد العوضي بسبب رسالة غامضة أحدثت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وكتبت ياسمين عبد العزيز على ما تناقلته المواقع الإلكترونية حول هذا المنشور، قائلة: "معقوله !!".

وكان مضمون منشور أحمد العوضي: "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك"، حيث تسائل رواد مالسوشيال ميديا حول من يقصد في هذا المنشور، وهل يقصد زوجته ياسمين عبد العزيز بكلامه؟، أما أنه كلام لم يقصد به أحدا بعينه.

مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، وهو من تاليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.