الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب صن داونز: نحن فريق كبير مشكلتنا الوحيدة أننا نواجه الأهلى

السبت 22/مايو/2021 - 10:07 م
مدرب صن داونز
مدرب صن داونز

أكد مانكوبا مانجكيثي المدير الفني لفريق صن داونز، أن مشكلة الفريق الحقيقة هي أنه يواجه الفريق الذي يفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مبكرًا، مضيفًا أن فريق صن داونز فريق كبير وله تاريخ في إفريقيا.

وقال مانكوبا مانجكيثي في تصريحات صحفية: "نحن فريق كبير، لكن مشكلتنا الوحيدة أننا نواجه الأهلي في كل مرة، كل الحقائق كانت تقول أننا كنا قريبين للغاية من بلوغ نصف النهائي".

وأضاف مانجكيثي: "المشكلة دائمًا التي تواجهنا أننا نواجه في ربع نهائي البطولة الفريق والمنافس الذي يفوز بالبطولة في النهاية".

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال إفريقيا، بعد التعادل بينه وبين نظيره  صن داونز الجنوب إفريقى، بنتيجة هدف لكل فريق، على ملعب "لوكاس موريبي"، في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مستفيدًا من فوزه فى الذهاب بنتيجة هدفين دون رد.

وبادر الأهلى أولًا بالتسجيل فى الدقيقة الـ10 بعد ضربة ركنية نفذها أيمن أشرف وأعادها لاعب الأهلي برأسه إلى الخلف قابلها ياسر إبراهيم بضربة رأس إلى داخل الشباك.

وعدل صن داونز من ركنية نفذت بسرعة وأرسلت عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها ليبوسا بضربة رأس قوية من داخل منطقة الجزاء لم ينجح الشناوي في التصدي لها لتدخل على يمينه إلى داخل الشباك.