السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضبط المتهم بتهديد مدير مول بنشر صور فاضحة فى الشيخ زايد

السبت 22/مايو/2021 - 03:37 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فى ضبط أحد المتهمين بتهديد مدير مول تجاري بنشر صور خاصة تجمعه بطليقته بسبب خلافات سابقة بين الطرفين. 

تلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد، بلاغا، مفاده قيام أحد الأشخاص بتهديد مدير مول تجاري بنشر صور خاصة تجمعه مع طليقته، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن القبض على المتهم، وجاري تكثيف التحريات حول 4 متهمين آخرين من شركاء المضبوط، وأشارت التحريات الأولية إلى أن الخلافات والاتهامات متبادلة بين الطرفين منذ فترة طويلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة. 

وكانت النيابة العامة، قد قررت حجز السيدة التي ظهرت في فيديوهات مخلة بمنطقة الشيخ زايد، على ذمة التحقيق، وتحفظت على المقاطع المصورة وأرسلتها إلى خبراء الإذاعة والتلفيزيون لفحصها، للتأكد من صحتها.

واستمعت النيابة العامة لأقوال موظفة في نادٍ شهير عن أسباب ظهورها في فيديو مخل مع أحد الأشخاص، وأفادت أن تلك الفيديوهات قديمة ويقف ورائها عصابة ترغب في ابتزاز زوجها السابق، وأن هذه الفيديوهات جرى تصويرها وقت أن كانت على ذمة "رجل أعمال".

وبررت الموظفة، أسباب تصوير تلك الفيديوهات بأنها تم تصويرها خلسة عن طريق كاميرا أرسلها 3 أشخاص كانوا على خصومة بزوجها السابق، وبعدها ابتزوه بمبالغ مالية كبيرة.