الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

متابعة أعمال رش وتعقيم المساجد والإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية فى المحمودية

السبت 22/مايو/2021 - 09:29 ص
اعمال تطهير وتعقيم
اعمال تطهير وتعقيم المساجد

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة كامل غطاس عن الآتي :

متابعة عقد غرفة عمليات الوحدة المحلية والتأكيد على الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية، ومتابعة إلتزام جميع المحلات والكافيهات والمطاعم وقاعات الأفراح والأماكن الحيوية بالمدينة والوحدات القروية التابعة بتطبيق قرار الغلق في المواعيد المقررة وتحرير 30 محضر مخالفة لعدم إرتداء الكمامات .

متابعة عمل المقلب الوسيط التابع للوحدة المحلية ورفع جميع التراكمات أولاً بأول، ومتابعة عمل المعديات النهرية بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة والتأكد من أن التراخيص سارية وتواجد معدات السلامة والإلتزام بالحمولة المحددة .

متابعات مستمرة بنطاق الشوارع الرئيسية والحيوية بالمدينة لرفع جميع إشغالات الطريق وصولاً إلى تيسير حركة سير المواطنين، ومتابعة تطهير المساجد بالمدينة .

رفع ما يقرب من 160 طن تراكمات بنطاق المدينة وقرى ( سرنباي - فيشا - سيدى عقبة - ديروط - كوم النصر - أريمون ) إلى جانب 25 طن فى الفترة المسائية ونقلها للمقلب الرئيسي بمدينة إدكو، وصيانة 26 كشاف ضمن أعمال الصيانة اليومية وصيانة محول قرية شدرشة بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية .